About Us Our App Knowledge Base Contact

SOFTGO

التعريف بالشركة واهدافها

أنشأت شركة سوفت جو عام 2010 ومنذ ذلك الحين تعد إحدى شركات الرائدة في مجال تطوير البرمجيات وتطبيقات الويب والمواقع الإلكترونية، فنحن ننتج حلول تقنية لقطاعات أعمال مختلفة تتميز بواجهة مهنية مرنة وسهلة الاستخدام ولانكتفي بهذا فقط فنحن نقدم أيضًا لعملائنا تصميمات فريدة وأنيقة للمواقع الإلكترونية كما نوفر لهم خدمات استضافة عالية الكفاءة وتكمن مهنية سوفت جو في تقديم نظم تقنية بسيطة وفعالة لعملائنا مما أتاح لنا توسيع نشطاتنا وتحسين جودة منتجاتنا خلال فترة زمنية قصيرة، وتخطو سوفت جو في الوقت الحالي نحوإنتاج نظم وتطبيقات الويب التي تعتمد بشكل أساسي على شبكة الإنترنت.

اهداف شركة سوفت جو

تهدف مجموعة أنظمة (سوفت جو – SoftGo ) إلي رفع كفاءة و ربحية المؤسسات العربية عن طريق إمدادها بمجموعة من التطبيقات و البرمجيات المتميزة التي تساعد صانعي القرار في إدارة أعمالهم و تساهم في رفع كفاءة المستخدمين بتوفير وقتهم و جهدهم و تحقيق أعلي مستويات الخدمة و أرضاء العميل. كما تهدف مجموعة أنظمة (سوفت جو – SoftGo ) إلي توطين تقنيات تطوير البرامج بمنطقتنا العربية و بحيث نصبح فاعلين في صنع هذة التقنيات و لا نتوقف فقط عند أستهلاك تقنيات نستوردها من الخارج. ولكي تتحقق هذة الاهداف أعتمدت (سوفت جو – SoftGo ) استراتيجية تشمل إنتاج أنظمة تنافس المنتجات العالمية من حيث الجودة و الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة و تتوافق في نفس الوقت مع الكيفية التي تدار بها الاعمال بالمنطقة العربية. بينما تقوم شركة (سوفت جو – SoftGo ) بتطوير استراتيجيات التطوير و التسويق لمد نشاطاتها إلي المستوي العالمي . ولتحقيق هذا الهدف تعتمد الشركة علي الاسس التالية:

  • الاستمرار بالتطوير و استخدام احدث التقنيات العالمية.
  • رفع مستوي الخدمات المقدمة للمستخدمين لإدارة أعمالهم بكفاءة و فعالية.
  • التركيز علي ما يحتاجه صانعي القرار و المستخدمين بمنطقتنا من مميزات و وظائف

كلمة المدير التنفيذى

كلما أتذكر كيف بدأنا وكيف إرتقينا وأين نقف الآن أجد نفسي أشعر بالفخر بكل ما حققناه من نجاحات، لقد كنا في الوقت الذي أنشئت فيه هذه الشركة عام 2010 نتعلم ونطمح للوصول إلى مكانة مرموقة، وبالرغم من أننا بدأنا من لا شيء لكننا استطعنا القيام بإنجازات عظيمة، ففي الماضي لم يكن اسم سوفت جو معروف لدى أي شخص وكان حتى غريب بالنسبة لنا، أما الآن اصبح كل الموظفين و انا من بينهم نفخر حين نصرح أننا ننتمي لشركة "سوفت جو للبرمجيات". بعد أن قمنا ببذل جهد كبير و بعد التغلب على العديد من التحديات ، أدركنا حقيقة هامة عن أنفسنا وهي "أننا نستطيع القيام بأي شيء فقط إذا أردنا بالفعل تحقيقة" . وخلال السنوات التي قضيتها في سوفت جو تعلمت أن المؤسسات الكبيرة تقوم على أشخاص عظيمة، لذا يشرفني أن أعمل مع فريق سوفت جو يدًا بيد، الذي من دونه لما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن، لن أحدثكم على مدى كفائة و قدرة الفريق الذى اقوده ولكنني واثق أن لدي فريق من افضل فرق العمل على مستوى الشرق الأوسط من حيث المهنية و والتعليم و القدرة على تحمل المسئولية. و الان و بعد تنفيذ مئات المشاريع الناجحة فى مختلف المجالات لا يسعني سوى أن أشكر عملائنا وشركائنا وكل من وضع ثقته بنا واعتمد علينا من خلال استخدامة لنظم سوفت جو في إدارة أعماله، كما أعد كل هؤلاء ببذل أقصى ما عندنا من جهد وعلم لكي نبقى دائمًا جديرين بهذه الثقة. وأخيرا أريد أن أطلعكم على سر نجاحنا وهو "العمل من خلال المعرفة العلمية السليمة" فهذا ما نحرص عليه في سوفت جو، لأن امتلاك المعرفة المتكاملة لنطاق عملنا يمكننا من السير بخطوات ثابتة لتحقيق كل تطلعاتنا كما يمنحنا القدرة على التغلب على كل ما نواجهه من صعاب وتحديات الآن و فى المستقبل.

;